أم تجبر ابنتيها على ممارسة الرذيلة مع زوج شقيقتهما تعرف علي التفاصيل 2016

 أم تجبر ابنتيها على ممارسة الرذيلة مع زوج شقيقتهما تعرف علي التفاصيل 2016

صور منقبات 2016

منذ قليل  أم تجبر ابنتيها على ممارسة الرذيلة ,  يحدث فى مصر  ام تجبر ابنتيها علي ممارسه  الجنس مع زوج  شقيقتهما فى القليوبيه , ممارسه الرزيله ,  الجنس , علاقات غير مشروعه  , ممارسات جنسيه اقل من 20 عام , جديد اخبار مصر 2016

احلي حب  يقدم واقعه  غريبه من نوعها  ، كيف لاام ان تجبر ابنتيها علي ممارسه جنسيه  غير مشروعه  ، تعرف علي الحادثة

اتهمت شقيقتان والدتهما بإجبارهما على ممارسة الرذيلة مع زوج شقيقتهما فى القليوبية.

كان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارًا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ الي رئيس مباحث الخانكة، من “سماح.ه” 19 سنة ربة منزل ومقيمة بدائرة المركز، وشقيقتها “ندى” 17 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، تفيد بتضررهما من والدتهما المدعوة “فوزية.ح” 55 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، لقيامها بإجبارهما على ممارسة الرذيلة مع زوج شقيقتهما “إبراهيم. ك” 28 سائق ومقيم ذات العنوان.

وبسؤال “أحمد سعيد” 21 سنة كهربائى ومقيم بإمبابة، قرر أنه تربطه صلة قرابة بالشاكيتين وحال تواجده بمنزله فوجئ بالمشكو فى حقهما يقومان بالتحرش به أكثر من مرة، بمواجهة المشكو فى حقهما أنكرا ما نسب إليهما.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرر المحضر رقم 10230 جنح مركز الخانكة لسنة 2016م وجارٍ العرض على النيابه العامة للتحقيق .

نقلا عن دنيا الوطن  الي موقع احلى حب

وسوم: الجنس, جديد اخبار مصر 2016, علاقات غير مشروعه, ممارسات جنسيه اقل من 20 عام, ممارسه الرزيله, منذ قليل أم تجبر ابنتيها على ممارسة الرذيلة, يحدث فى مصر ام تجبر ابنتيها علي ممارسه الجنس مع زوج شقيقتهما فى القليوبيه



اترك رد


اعلان ممول | sponsored

%d مدونون معجبون بهذه: