اغرب 5 وجبات بالعالم 2016 اصدمت العالم بسرعة انتشارها شاهدها الان

اغرب 5 وجبات بالعالم 2016 اصدمت العالم بسرعة انتشارها شاهدها الان

صور| أغرب 5 وجبات سريعة صدمت العالم في 2016

شهد عام 2016 إنتاج عدة وجبات سريعة، أحدثت ما يشبه الصدمة في العالم، نتعرف على أشهر 5 وجبات منها.
شطيرة برجر بشوكولاتة “نيوتيلا”، هذه الشطيرة المقدمة في مطاعم ماكدونالدز بإيطاليا لا تحوي اللحم، بل شيوكولاتة لذيذة، ولم تقدمها الشركة في دول أخرى.
christian-dogma.com
شركة “تيشتوز” تعاونت مع شركات أخرى، وأطلقت سلسلة مطاعم “برجر كنج”، التي تملكها الشركة الأم “Restaurant Brands”، نوعين من الشيبس اللذيذ، أحدهما بنكهة المكرونة بالجبن، والآخر برقائق البطاطا مع الدجاج.
christian-dogma.com
ابتكر الطباخ جورج دراكوليتش الذي يعمل لصالح شركة “Armark”، هذه الشطيرة حصرياً لصالح حديقة “PNC” في بتسبيرج الأمريكية، وتتكون من مكرونة بالجبنة مع نقانق وفلفل أخضر مقلي مع الفشار والمكسرات المغطاة بالكراميل، وقطعة من خبز “نان”.
christian-dogma.com
هذا البرجر الذي عرض لفترة حصرية تميز بلون الخبز الأحمر، إذ وضع القائمون عليه الصلصة الحارة بخلطة الخبز وإضافة اللون الأحمر، كما قام إعلان تجاري بالإشارة إلى استخدام نار من بركان في جواتيمالا لصنع هذا البرجر، الشطيرة احتوت الفلفل الأخضر الحار والصلصة الحارة لإضافة المزيد من اللهيب إلى الخلطة.
christian-dogma.com
أصدرت سلسلة مطاعم “KFC” الشهيرة بدجاجها المقلي وبالتعاون مع شركة “Ogilvy & Mather” للتسويق مجموعة من طلاء الأظافر الصالح للأكل لزبائن المطعم في هونج كونج، ويأتي طلاء الأظافر بلونين وطعمين، الأصلي بلون أبيض كريمي، والنكهة الحارة باللون الأحمر، ويمكن للزبائن طلاؤه على أظافرهم والانتظار حتى يجف ثم تناوله “مراراً وتكراراً،” وفقاً لما ذكرته الشركة.

دوت مصر

وسوم: افضل 5 وجبات فى العلم, صدمت العالم, صور اقوى 5 وجبات, وجبات صدمت العلم



اترك رد


اعلان ممول | sponsored

%d مدونون معجبون بهذه: