antalya escort


الهجوم النارى وداعش ينشر صور لمنفذى الهجوم على كابول 2017

الهجوم النارى وداعش ينشر صور لمنفذى الهجوم على كابول 2017

نشر فرع تنظيم “داعش” في أفغانستان، اليوم الخميس صورا لمنفذي الهجوم المسلح الانتحاري الذي استهدف مستشفى عسكريا رئيسيا في العاصمة كابول أمس وتبناه التنظيم الإرهابي في وقت سابق.
وذكرت وكالة أنباء “خامه برس” الأفغانية أن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي نشرتها وكالة أنباء “أعماق” التابعة للتنظيم، تظهر 4 إرهابيين يغطون وجوههم ويرتدون ملابس سوداء وأحزمة ناسفة.
من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية صديق صديقي، إن أجهزة الأمن المعنية تقيم حاليا الإدعاءات التي أطلقها الموالون لـ”داعش”، تزامنا مع عثور الأجهزة الإستخباراتية على دلائل أولية في موقع الحادث.
وقال صديقي في تصريحات نقلتها (خامه برس) ” نحن نقيم مزاعم داعش بشأن هجوم الأمس، لكن في هذه المرحلة لا يمكننا إطلاق أحكام مسبقة قبل نتيجة التحقيق”.
وتابع “التنظيمات الإرهابية المحلية مثل داعش وطالبان وحقاني وغيرها ممن لديهم ملاذات آمنة في باكستان، للأسف يعملون في أفغانستان وهم وراء الهجمات الأخيرة في كابول وغيرها من المناطق”.
وأضاف صديقي إن السلطات الأفغانية ” تعتمد بشكل كبير على التحقيق لتحديد أي تنظيم يقف وراء الهجوم وأن المخابرات وجدت بعد الأدلة فيما يخص هجوم أمس”.
وهاجم مسلحون، في الصباح الباكر من أمس الأربعاء، مستشفى ساردار محمد داود العسكري، في هجوم استمر نحو 6 ساعات قبل أن تتمكن القوات الأفغانية من قتلهم.
هذا الخبر منقول من : المحيط



اترك رد


اعلان ممول | sponsored

%d مدونون معجبون بهذه: