antalya escort


تجنب هذة العادات لانها قد تؤدى الى التسمم والكثير 2016 بعد تناول الفسيخ

مايو 3, 2016

تجنب هذة العادات لانها قد تؤدى الى التسمم والكثير 2016 بعد تناول الفسيخ

العادات الخاطئة , تؤدى الى التسمم , احلى حب , طبيبك الخاص , ماذا يصح تناولة بعد الفسيخ , التسمم , الوقاية من التسمم , كيفية

تحتوي وجبات “شم النسيم” على أملاح كثيرة ضارة للجسم، إضافة إلى أنها دسمة، ما يؤدي إلى تضرر الجسم بشكل كبير منها، بخاصة مع الإفراط في تناولها، لكن بعض المصريين يرتكبون أفعالا خطيرة بعد تناول الفسيخ والرنجة والملوحة، قد تؤدي إلى الإصابة بأمراض خطيرة، مثل “التسمم”.

1. الشاي:

تناول “الشاي” بعد الوجبات أحد أكثر العادات السيئة التي يرتكبها البعض بعد تناول الفسيخ، ظنا منهم أن الشاي يحرق الدهون بسرعة، لكن الصحيح أن مادة “الكافيين” الموجودة في الشاي، تشكل خطورة كبيرة على صحة الإنسان، حيث إنها تبطئ عملية الهضم وتمتص الحديد من جسم الإنسان.

2. الفواكه:

وفقا لتأكيدات علماء ألمان، فإن “المعدة” تستغرق نحو 30 دقيقة على الأقل لحرق الدهون، لذلك فحين يتناول البعض الفاكهة بعد الطعام، تجد المعدة صعوبة في حرق الطعام والفواكه في آن واحد، كما أن تناول الفواكه بعد الأكل مباشرة، يصيب الإنسان بـ”غازات” و”ثقل في المعدة”.

3. التدخين:

حذر الأطباء من التدخين بعد الوجبات، وبخاصة “الأسماك المملحة”، حيث إن مادة “النيكوتين” الموجودة في السجائر، قد تصيب الإنسان بـ”تسمم الدم”.

4.النوم:

“النوم”.. أكثر العادات الخاطئة التي يفعلها الكثيرون بعد تناول الوجبات، وبخاصة “الأسماء”، لكن النوم يوقف حركات الجسم من الخارج والداخل، ليظل الأكل مخزنا داخل المعدة دون هضم، إضافة إلى إصابة الإنسان بـ”الغازات” و”الشعور بحرقة في المعدة”.

هذا الخبر منقول من : الوطن

وسوم: احلى حب, التسمم, العادات الخاطئة, الوقاية من التسمم, تؤدى الى التسمم, طبيبك الخاص, كيفية, ماذا يصح تناولة بعد الفسيخ



اترك رد


اعلان ممول | sponsored

%d مدونون معجبون بهذه: