شاهد صور الجميلة الراحلة زبيدة ثروت مع فيديو عن علاقتها بالعندليب 2016

شاهد صور الجميلة الراحلة زبيدة ثروت مع فيديو عن علاقتها بالعندليب 2016

زبيدة ثروت

زبيدة ثروت

زبيدة ثروت , صور زبيدة ثروت , اجمل الصور , احلى الصور , ايقونة الجمال , اجمل بنات مصر فى الخمسينات , احلى بنات السينما ,اجمل بنت فى تاريخ السينما , احلى فنانة مصرية , صور وحياة زبيدة ثروت , مشوار فنى

نقدم لكم على احلى حب فى قسم صور وحياة المشاهير بعد الاعمال الفنية السريعة والمختطفة عن حياة زبيدة ثروت مع فيديو صغير جدا عن علاقتها بعبد الحليم وكان حبها الاول اعتبارا لسنها

غيَّب الموت اليوم الثلاثاء الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، عن عمر ناهز الـ 76 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض، لترحل ذات العينين الخضراوتين بعد أن سحرت الدنيا بجمالها ورومانسيتها.

لقب أفضل مراهقة
لم تكن الفتاة الجميلة “زبيدة” ابنة العائلة الإرستقراطية تخطط يومًا لدخولها عالم الفن، لكن الأمر كان مباغتًا حينما ظهرت صورها على غلاف مجلة “الجيل” بعد أن فازت بلقب أفضل مراهقة، فوقعت أعين المنتجين على صورتها لتبدأ رحلتها مع الفن عام 1956 من خلال فيلم “دليلة” رفقة العندليب عبد الحليم حافظ.

الحرمان من الميراث
في مستهل مشوارها عانت “زبيدة” تعنت جدها لأبيها، إذ رفض أن تعمل حفيدته بالسينما وهو أحد أعيان المدينة الساحلية الكبيرة “الإسكندرية”، ووصل الأمر إلى حد تهديدها بالحرمان من الميراث، فاضطرت الفتاة للعمل بالمحاماة بعد أن درست “الحقوق”.

على الرغم من مهنة والدها ضابط الشرطة، فإنه لم يمانع من عمل “زبيدة” بالفن، بل كان يحفزها ويذهب معها لمواقع التصوير.

التفرغ للفن
خلال عملها بأحد مكاتب المحاماة الكبيرة آنذاك كمحامية تحت التمرين، عانت “زبيدة” من مطاردة المعجبين لها، فاضطرت لمغادرة العمل وإنهاء علاقتها بالمهنة إلى الأبد، لتتفرغ للفن بشكل كامل.

وحتى بعد إنهاء عملها بالمحاماة، لم تسلم “زبيدة” من أعين المعجبين، وحدث أن زار أسطورة الكرة البرازيلية “بيليه” القاهرة ذات مرة، والتقت عيناه بعيني “زبيدة” فوقع مسحورًا، وظل لفترة طويلة ينظر إليها ويغازلها، وتحكي “زبيدة” قائلة: لولا أنه كان مشهورًا لقتلته”.

رجال في حياة زبيدة
على صعيد الحياة الشخصية تزوجت “زبيدة” خمس مرات، أولها من الرياضي إيهاب الغزاوي، ثم من المنتج السوري صبحي فرحات، وأنجبت منه بناتها الأربعة “ريم، رشا، مها، وقسمت”، ثم من المهندس ولاء إسماعيل وبعده الممثل عمر ناجي، واختتمت بـ الكوافير اللبناني “نعيم”.

قصة الحب الصامت
ربما لم تكشف “زبيدة” متى زار الحب قلبها، إلا في نهاية المطاف خلال مقابلة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي، حينما أزاحت الستار عن قصة الحب الصامتة بينها وبين العندليب عبد الحليم حافظ، بعد أن ظل يطويها الزمان لسنوات وسنوات.

في تلك المقابلة الشهيرة، اعترفت “زبيدة” بحبها للعندليب، وهي التي شيبت قلبه، بعد أن افتتن بها وتقدم لخطبتها غير مرة، إلا أن والدها الضابط الإرستقراطي كان يوصد الباب في وجهه كل مرة قائلا: لن أزوج ابنتي لمغنواتي”.

في نفس المقابلة أوصت، أن تدفن بجوار “العندليب”، لتلتصق روحها بروحه بعد أن حرمتهما الظروف وحدها من الزواج.

ربما في كل مشوارها الفني لم تخرج زبيدة ثروت عن الإطار الذي رسمه لها المخرجون، فانحسرت جل أدوارها في دور الفتاة الرومانسية، لرقتها وسحر عينيها الملونتين.

مرض السرطان
في آخر أيامها داهم السرطان رئة “الأيقونة” بسبب مداومتها على التدخين، حتى هزمها في نهاية المطاف لترحل عن دنيانا في عمر السادسة والسبعين، مخلفة بصمة لن يمحوها الزمن في عالم الفن السابع
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

والان نقدم لكم بعد الصور 

نتيجة بحث الصور عن صور زبيدة ثروت

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن صور زبيدة ثروت

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن صور زبيدة ثروت

نتيجة بحث الصور عن صور زبيدة ثروت

نتيجة بحث الصور عن صور زبيدة ثروت

لمشـاهدة الفيديو من هــــــــــا

 

وسوم: اجمل الصور, اجمل بنات مصر فى الخمسينات, اجمل بنت فى تاريخ السينما, احلى الصور, احلى بنات السينما, احلى فنانة مصرية, ايقونة الجمال, زبيدة ثروت, صور زبيدة ثروت, صور وحياة زبيدة ثروت, مشوار فنى



اترك رد


اعلان ممول | sponsored

%d مدونون معجبون بهذه: