antalya escort


كارثة كبيرة تهدد بياناتك للخطر على الماسنجر اعرفها الان قبل السرقة

مايو 3, 2016

كارثة كبيرة تهدد بياناتك للخطر على الماسنجر اعرفها الان قبل السرقة

الماسنجر , كارثة , سرقة الاميلات , ظهور الباسورد , احفظ اميلك , تجنب السرقة على الماسنجر , الفيس بوك , اظهار اليوزر , كارثة جديدة مع اخر تحديث

تلقى عدد من مستخدمي تطبيق الدردشة “ماسنجر” والتابع لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحديثه الجديد، الذي يحمل العديد والعديد من المزايا، في حين يحمل أيضا كارثته التي باتت تهدد سلامة وأمان بيانات مستخدميه.

حيث يقوم التحديث الأخير، بإظهار “اليوزر” الخاص بك، لكافة المستخدمين، الذين يمكنهم من خلاله الدخول إلى حسابك الشخصي على “فيس بوك” و”ماسنجر” أيضا.

فبكل بساطة بات بإمكان أي متربص الدخول إلى حسابك، ومنه الحصول على هذا اليوزر، ليتمكن من تسجيل الدخول بحسابك، عبر كتابته في خانة الايميل.

وبمجرد قيامه بذلك، سوف يقوم بكتابة أي كلمة مرور، ومن ثم يتمكن من تعيين كلمة السر جديدة، والدخول إلى حسابك، وثم اختراقه، خاصة إذا لم تقم بالتأكيد على حسابك برقم هاتفك، ليقوم بإبلاغك في حالة ما قام به أحدهم بمحاولة الوصول إليه.

وحتى يتفادى المستخدم اختراق حسابه، يتم الذهاب إلى إعدادات “فيس بوك”، ثم ربط الحساب برقم الهاتف، أو البريد الإلكتروني، ليقوم بإرسال رسالة فور قيام أحدهم بفتح حساب المستخدم.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو لاحلى حب

وسوم: احفظ اميلك, اظهار اليوزر, الفيس بوك, الماسنجر, تجنب السرقة على الماسنجر, سرقة الاميلات, ظهور الباسورد, كارثة, كارثة جديدة مع اخر تحديث



اترك رد


اعلان ممول | sponsored

%d مدونون معجبون بهذه: